ما هي طرق التراص للمنصات البلاستيكية

تحديث الوقت:14-11-2019
تحديث الوقت...:

أول تكديس متعدد الطبقات غير متشابك ، المعروف أيضًا باسم […]

أول تكديس متعدد الطبقات غير متشابك ، المعروف أيضًا باسم التراص المتداخل. إنه نموذج التراص على اللوح البلاستيكي الذي يحاذي البضائع في اتجاه واحد ، من الأسفل إلى الأعلى. السمة المميزة هي أن الزوايا الأربع للبضائع تتوافق مع بعضها البعض صعودًا وهبوطًا مع قدرة الحمل الكبيرة. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود تشابك بين شحنات الطبقات ، من المحتمل أن يتسبب عدم الاتصال بين البضائع في الفصل بين المجموعة غير الثابتة.

الثانية ، بين الطبقات تتقاطع التراص. يتم وضع البضاعة المتجاورتين بهذه الطريقة أفقياً بزاوية 90 درجة ، ويتم وضع الطبقة الأخرى عموديًا. على غرار التراص المتداخل ، فإن هذه الطريقة مناسبة للمكدس المربعي ، والذي يتميز بالتشابك المتبادل للبضائع لزيادة الاحتكاك ، بحيث يكون للطبقات بعض الارتباطات وتكون البضاعة مستقرة نسبيًا.

ثالثًا ، التراص البيني بالتداخل بين الطبقات ، والمعروف أيضًا باسم كود تكديس الثقب المركزي. وبهذه الطريقة ، يكون التكديس بين كل طبقة من البضائع عمومًا نوعًا من طواحين الهواء ، وتكون البضائع بين الطبقات متقاربة وتتقاطع مع بعضها البعض. نظرًا للتقاطع بين كل طبقتين من البضائع ، من السهل وضع البضاعة في كومة مربعة ، والتي تكون أكثر ثباتًا ، كما أن ثبات البليت البلاستيكي مرتفع ؛ العيب هو أن صعوبة التراص تزداد ، وتتشكل الثقوب في المنتصف ، ويتم تقليل استخدام مساحة سطح البليت وتقلص أيضًا قدرة تحميل البليت.

الرابعة ، بين الطبقات إلى الأمام وعكس التراص معشق ، والمعروف أيضا التراص وضع الطوب. إنها طريقة لتكديس المنتجات في أعمدة مختلفة في نفس الطبقة بزاوية 90 درجة وتكديسها بزاوية 180 درجة. يتم توصيل البضائع بهذه الطريقة لأعلى ولأسفل ، من اليسار واليمين ، ولا يوجد تماس ثقيل بين الطبقات المجاورة مع ثبات قوي. ومع ذلك ، نظرًا لأن الزوايا الأربع لا يمكن أن تتوافق مع بعضها البعض ، مما يؤدي إلى إضعاف قدرة التحميل. مزيد من المعلومات يرجى مراجعة pet-food-container.com