ما هو لون 4 أنواع من صناديق القمامة

تحديث الوقت:22-11-2019
تحديث الوقت...:

تنص القواعد رقم 24 على أن الوحدات والأفراد الذين ينتجون […]

تنص القواعد رقم 24 على أن الوحدات والأفراد الذين ينتجون القمامة المنزلية مسؤولون عن التصنيف والتوزيع ، ويجب تصنيف القمامة المنزلية في حاويات التجميع المقابلة ، مثل مزبلة البلاستيك.

إذا لم يتم تصنيف النفايات المنزلية بشكل فعال في عملية التسليم ، فلن تتم مناقشة التصنيف اللاحق والنقل والتخلص. وفقًا لمبدأ "من هو المولود ومن المسؤول" ، فإن الوحدات والأفراد الذين ينتجون القمامة المنزلية هم الأشخاص المسؤولون الأولون عن التوزيع السري ، ويجب تصنيفهم وفقًا لمعايير التصنيف الخاصة بـ "المواد القابلة لإعادة التدوير ، والنفايات الخطرة ، والقمامة الرطبة" والقمامة الجافة ". تسليم إلى حاوية جمع منها. يتم توحيد مزبلة البلاستيك وغيرها من مرافق التجميع وفقًا لمعايير التصنيف لتمييز الألوان المختلفة (المواد القابلة لإعادة التدوير - الأزرق ، القمامة الخطرة - الأحمر ، القمامة المبللة - البني ، القمامة الجافة - أسود).

توضع نفايات المطبخ وزيت نفايات المطبخ الناتج عن الحياة اليومية للسكان في حاوية تجميع مخصصة. يتم التخلص من النفايات المتولدة في الديكور والديكور في المنزل وفقًا لنفايات البناء ، ويتم وضعها بشكل منفصل في مكان التراص الذي حدده الشخص المسؤول عن الإدارة. يمكن حجز القطع الكبيرة من القمامة مثل الأثاث المستعمل لإعادة التدوير أو وضعها في مواقع محددة ، ويتم وضع التدابير ذات الصلة.

تنص اللوائح على أن الوحدة لا تصنف القمامة المحلية في حاوية التجميع المقابلة ، وتنص على أنه يمكن أن تفرض غرامة تتراوح بين 5000 و 50،000 يوان ؛ بالنسبة للأفراد لخلط النفايات الخطرة مع المواد القابلة لإعادة التدوير أو القمامة الرطبة أو القمامة الجافة أو القمامة الرطبة إذا تم خلطها مع المواد القابلة لإعادة التدوير أو القمامة الجافة ، فإنه يعاقب عليها بغرامة تتراوح بين 50 و 200 يوان.

لمزيد من المعلومات حول مزبلة بلاستيك ، لا تتردد في الاتصال بنا.