ما الذي يجب الانتباه إليه عند حفظ طعام الكلب

تحديث الوقت:18-11-2019
تحديث الوقت...:

يجد العديد من المالكين أن طعام الكلاب في منازلهم سيكون […]

يجد العديد من المالكين أن طعام الكلاب في منازلهم سيكون أول من يفكر فيما إذا كانت جودة طعام الكلاب ، ولكن على pet -food-container.com تذكير أولياء الأمور بأن تخزين طعام الكلاب بعد الافتتاح مهم جدًا أيضًا ! الأيام الرطبة ، الأيام المرتفعة الحرارة قد تؤثر على جودة طعام الكلاب. إذا لم يتم الحفاظ على طعام الكلاب ولم يجدها المالك في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى إسهال الكلب ، لذلك من الضروري تخزين طعام الكلب.

يمتاز طعام الكلاب بالتمييز بين الطعام الجاف والمبلل ، ويجب معاملته بشكل مختلف عند حفظه. بشكل عام ، من الجيد جدًا اختيار حاوية أغذية الحيوانات الأليفة للحفاظ على الطعام الجاف للكلب. قم بتنظيف حاوية أغذية الحيوانات الأليفة ، ثم جفف الدلو ، ثم صب طعام الكلب فيها ، ثم قم بتغطية الغطاء ووضعه. في مكان بارد وجاف ، يمكن الحفاظ عليه جيدًا.

إذا كان طعام الكلب مبللاً ، فيجب وضعه في غرفة الثلاجة الطازجة. بشكل عام ، عبوة الكلب المبللة للأغذية ليست كبيرة جدًا ، وسيتم تعبئتها وفقًا للنظام الغذائي للكلب ، لذا فمن الأفضل بعد تناول علب الطعام المبتلة ، تناول الكلب في غضون 24 ساعة ، بالطبع ، إذا كنت تأكل حقًا لا تنتهي ، يمكنك وضعه في الثلاجة لتخزين التأمين.

من السهل للغاية كسر طعام الكلاب عندما تكون درجة الحرارة ساخنة ، ولا سيما الطعام الرطب. لذلك ، يجب أن يكون الكلب الغذاء مختومة جيدا. يجب وضع الطعام الجاف في مكان بارد وجاف. يمكن وضع الطعام الرطب في الثلاجة بعد إغلاقه. التغذية الجافة هي أفضل مصدر للتغذية للكلاب ويجب أن يكون للكلاب. استهلاك الكلاب الكبيرة مذهل ، واستهلاك العلف الجاف كبير جدًا. يجب على الآباء تخزين حزم كبيرة من العلف في حالة الطوارئ. تحتوي الكلاب الصغيرة على كمية صغيرة من الطعام ، ويجب دائمًا تناول العلبة لفترة طويلة. لذلك ، بمجرد فتح التغذية الجافة ، يجب الحفاظ عليها بشكل صحيح. خلاف ذلك ، قد تتدهور بسبب الرطوبة والعفن ، أو قد يتم تناولها من قبل الضيوف غير المدعوين مثل الصراصير أو الفئران. أخبرك الآن كيف تحافظ على الكلب من العلف الأول إلى الأخير الذي لا يزال يحتفظ بطعمه الطازج!