كيفية تصنيف علب القمامة البلاستيكية حسب المناسبات

تحديث الوقت:06-11-2019
تحديث الوقت...:

علبة القمامة البلاستيكية ، والمعروفة أيضًا باسم علبة ال […]

علبة القمامة البلاستيكية ، والمعروفة أيضًا باسم علبة القمامة ، صندوق القمامة وصندوق النفايات ، وهو المكان المناسب لوضع القمامة. معظم علب القمامة مصنوعة من المعدن أو البلاستيك. عند استخدامها ، يتم وضعها في أكياس بلاستيكية. عندما تكون ممتلئة ، يمكن ربط القمامة وإلقائها. معظم علب القمامة مغطاة لمنع الرائحة من القمامة ، ويمكن فتح بعضها بالقدم. صناديق القمامة عبارة عن حاويات للناس لإخفاء الأوساخ كما أنها تعكس الثقافة الاجتماعية. يتم وضع معظم علب القمامة المنزلية في المطبخ للطعام. سيكون لبعض العائلات واحدة في كل غرفة من الغرف الرئيسية. تم تصميم بعض علب القمامة الخاصة بالملعب خصيصًا لتكون شخصيات لطيفة. كيفية تصنيف علب القمامة البلاستيكية حسب المناسبات حسب المناسبات.

1. النمط العام

هناك متطلبات خاصة بالبيئة: يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة في ظل الظروف الخارجية الطبيعية مع قوة ميكانيكية كافية ومتانة تأثير جيدة ، سهلة التنظيف والاندماج مع البيئة.

2. نمط الأسرة

وهي تستخدم أساسا في الحمام والمطبخ. يجب أن يستخدم المطبخ والحمام سلة المهملات مع الغطاء. حتى إذا كنت تستخدم سلة المهملات المفتوحة مع الكيس البلاستيكي الداخلي ، فيجب عليك تشديد الكيس في نفس الوقت. والقمامة من الأفضل أن تسقط كل يوم - وخاصة القمامة ومرحاض القمامة ، والتي لا يمكن البقاء في سلة المهملات بين عشية وضحاها. هذا يمكن أن يمنع انبعاث العفن والرائحة.

3. نوع الطبية

يتم استخدامه لتخزين مجموعة متنوعة من المواد الصلبة والسوائل المهملة بعد الاستخدام السريري. يعتمد المختبر السريري بشكل أساسي على دماء المرضى ، سوائل الجسم وإفرازاته ، وكمية صغيرة من المواد القابلة لإعادة التدوير. يتم التخلص من النفايات الطبية وفقًا للوائح الخاصة بإدارة النفايات الطبية وإجراءات إدارة النفايات الطبية في المؤسسات الطبية والصحية.