كيفية التعامل مع صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة

تحديث الوقت:05-11-2019
تحديث الوقت...:

على الرغم من أن مزبلة البلاستيك الحالية مناسبة لحياة ال […]

على الرغم من أن مزبلة البلاستيك الحالية مناسبة لحياة الناس وتحسن البيئة المعيشية للأشخاص ، إلا أن هناك العديد من المشكلات في مزبلة البلاستيك الحالية ، مثل الشكل القبيح واللون الفردي وما إلى ذلك.

هناك أحجام مختلفة من البلاستيك داستبين. يتم استخدام صناديق القمامة البلاستيكية الكبيرة بشكل أساسي من قبل المقيمين في الأحياء السكنية لتجاهل النفايات المنزلية الكبيرة (غير المصنفة) بعد بناء غرفة فرز القمامة ، لا يلزم وجود صناديق القمامة الكبيرة المزودة بالقمامة المحلية المختلطة بشكل طبيعي ويتم إلغاؤها.

ولكن كيف تتعامل مع صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة؟ إن صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة على جانبي شوارع المدينة مخصصة للمشاة بشكل أساسي للتخلص من زجاجات المشروبات ، والعلب ، وصناديق تغليف المواد الغذائية ، والحقائب ، والورق ، وما إلى ذلك. على الرغم من أننا يمكننا أيضًا تغيير صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة هذه إلى عدة صناديق نفايات بلاستيكية صغيرة ، في حالة الإشراف غير المراقب ، لن يصنف المشاة القمامة.

بالنظر إلى أن القمامة الموجودة في صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة على جانبي الشارع تشكل عبوة للأطعمة والمشروبات التي يتم تجاهلها بشكل رئيسي من قبل المشاة ، فهي أبسط بكثير من القمامة السكنية ويسهل تصنيفها. لا يُطلب من صناديق المشاة هذه أن تصنع صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة. بعد إزالة النفايات من قبل قسم حماية البيئة ، يتم تصنيف الموظفين ومعالجتهم.

من أجل منع إلقاء القمامة المنزلية الكبيرة الحجم غير المصنفة في صناديق القمامة البلاستيكية الصغيرة ، يمكن تحسين تصميم سلة القمامة البلاستيكية الصغيرة ، ويمكن تقليل مدخل القمامة بشكل كبير ، ويمكن فقط تغليف المواد الغذائية والمشروبات الشائعة فقط. وضعت فيه. وعلى Dustbin البلاستيكي الصغير ، يمكن وضعه في عبوات الطعام والمشروبات فقط ، ولا يُسمح باستثمار النفايات المنزلية الأخرى. يمكن القول أيضًا أن صناديق نفايات البلاستيك الصغيرة عبارة عن صناديق نفايات بلاستيكية للفرز. أنها مريحة للمشاة (تناول الطعام والشراب). لا تقبل سوى القمامة مثل تغليف المواد الغذائية والمشروبات ولا تقبل الأنواع الأخرى من القمامة المنزلية.