حماية البيئة هي مسؤوليتنا

تحديث الوقت:01-11-2019
تحديث الوقت...:

مع تحسين مستويات المعيشة ، ستجلب المنتجات الصناعية الكث […]

مع تحسين مستويات المعيشة ، ستجلب المنتجات الصناعية الكثير من النفايات مع توفير الراحة للناس. انفجرت المنتجات البلاستيكية في العقود القليلة الماضية. وفقًا للقناة الجغرافية الوطنية ، يتم إعادة تدوير 9٪ فقط من المنتجات البلاستيكية في نهاية المطاف ، مما يعني أن معظم العبوات البلاستيكية وأدوات المائدة التي يمكن التخلص منها والقش والأكواب البلاستيكية التي استخدمناها قد تم طمرها أو نقلها إلى البحر. يستغرق التحلل الأحيائي مئات السنين ، مما يشكل تهديداً صحياً لكل من الحياة البحرية والبشر. لذلك ، يجب على الناس أن ينفذوا بفعالية فرز النفايات ، وتعزيز إعادة التدوير ، وتطوير العادات الخضراء. التمسك بالطرق الصغيرة التالية لتقليل النفايات غير الضرورية. هنا بعض النصائح هي على النحو التالي.

لا توجد أكياس بلاستيكية مطلوبة للتسوق. عندما تذهب للتسوق في السوبر ماركت ، تذكر إحضار حقيبة تسوق خضراء قابلة لإعادة الاستخدام. عند الخروج ، أخبر أمين الصندوق أنك لا تريد الأكياس البلاستيكية ، حتى يتأثر العملاء الآخرون أيضًا بشكل إيجابي.

خذ العناصر اللازمة في نزهة ونقول لا لعيدان تناول الطعام القابل للتصرف. وفقا للإحصاءات ، يحتاج العالم إلى خفض 20 مليون شجرة كل عام لصنع عيدان تناول الطعام القابل للتصرف ، وكذلك المسواك الخشبية ، والتي يتم التخلص منها في الغالب بعد استخدام واحد. عندما تذهب إلى العمل ، أو تخرج لتناول الطعام أو تذهب في رحلة ، يجب عليك إحضار عيدان تناول الطعام المعدنية المستعملة ، بالإضافة إلى أدوات المائدة الأخرى ، والمناديل الورقية ، وأكواب الماء ، وما إلى ذلك. الطريقة الأفضل هي تقديم وجبات صحية خاصة بك.

تقليل توليد النفايات خلال العطلات. خلال عيد الربيع وعيد الميلاد ومهرجانات التسوق عبر الإنترنت مثل Double 11 ، ستزيد النفايات بشكل كبير في شكل حقائب تسوق وتغليف السلع وبقايا الطعام ، والتي يجب أن تحظى باهتمام خاص. يمكنك إرسال بطاقة إلكترونية أو تقديم هدية لا تنتج عنها نفايات ، مثل مطالبة أحد الأصدقاء بمشاهدة فيلم أو الاستمتاع بحفل موسيقي ، إلخ.

يستخدم صندوق القمامة البلاستيك على نطاق واسع في العديد من الصناعات بما في ذلك التنظيف والصرف الصحي ، مما يجعل النظافة للمدن والمجتمعات المحلية منتجًا صديقًا للبيئة في الحياة الحقيقية من حولنا. هناك أكثر من 500 مليون صندوق قمامة قيد الاستخدام في الصين ، 66٪ منها عبارة عن علب قمامة حديدية وخشبية ، بينما تمثل الصناديق البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير 30٪ فقط ، لذلك لا يزال هناك مساحة كبيرة لصناديق القمامة البلاستيكية.

صندوق القمامة البلاستيكي الخاص بنا مفيد لحماية البيئة. لمزيد من المعلومات ، يرجى النقر فوق الموقع: pet-food-container.com